منتديات ستار تايمز 3
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من افضل العاب المغامرات Eragon مضغوطة بحجم 507 ميجا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Polat alemdar
عضو(ة)
عضو(ة)


ذكر عدد الرسائل : 87
العمر : 25
البلد : تونس
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

مُساهمةموضوع: من افضل العاب المغامرات Eragon مضغوطة بحجم 507 ميجا   الأربعاء مارس 24, 2010 2:05 am





Eragon














معلومات عن اللعبة



إيراغون لعبة فيديو يقوم على الفيلم ، والتي هي نفسها استنادا إلى الكتاب الذي يحمل نفس الاسم. إنها نموذجية عالم الخيال الكامل للتنين ، والمعالجات ، والسحر ، والتي على ما يبدو لتقديم نفسه بشكل جيد للتكييف لعبة فيديو في هذا السياق من سلسلة جيدة جدا للسيد الخواتم مباريات الإجراء الذي خرج جنبا إلى جنب مع تلك الأفلام. في الواقع ، فإن لعبة إيراغون يشبه كثيرا لتلك الرب للألعاب الحلقات ، والتي لن يكون لها معنى لان المباريات كلها التي وضعتها الشركة نفسها. لكن في حين أن الرب للألعاب الحلقات كانت جيدة عمل مباريات مصقول ، والتي لم تنته إيراغون يشعر بتكاسل القيت معا. انه نفس الشيء الأساسي المأجور والقطع المبدأ القائل بأن ليسهل الوصول إليها للتو عن أي مشجع لهذا الفيلم ، ولكن إيراغون يشعر وكأنه هيكل عظمي لعبة التي تم مبطن مع بعض المحتوى المرخص. ليس هناك ما يكفي لجعل اللعبة مثيرة للاهتمام ، أو حتى يستحق اللعب عن بعد ، وإن كان. هذا العمل الطائش ومتكررة في أحسن الأحوال ، وعربات التي تجرها الدواب ، وتستجيب في أسوأ الأحوال. بالإضافة إلى ذلك ، ويتراوح عرضها من لطيف إلى القبيح ، واللعبة هي باختصار ، فإن زوايا الكاميرا الثابتة هي محبطة ، وليس هناك من اللعب على الانترنت. حتى لعبة مباشرة العمل ، إيراغون قليلة جدا لهذا العرض.

التنين والسحر والسحرة. كيف حدث هذا يذهب ذلك خطأ؟

إيراغون هو شاب مزرعة صبي في العالم الخيالي لAlagaesia. يوم واحد بينما من الصيد ، والصبي الزلات على مدار زرقاء متوهجة انه يعتقد ان هو حجر. يأتي لمعرفة ، انها فعلا بيضة تنين. في نهاية المطاف ، تنين تفقس من البيضة وإيراغون يكتشف أنه أسهم في السندات السحرية مع مخلوق. تبين إيراغون وقد تم اختيار متسابق التنين الأسطوري ، وهو المحارب مع قدرات سحرية خاصة أن الذباب حول على التنين ويحارب الشر وشيكة في أن تكتسح الأراضي بناء على طلب من طاغية لا يرحم. والامر متروك لإيراغون لانقاذ اليوم عن طريق القرصنة من خلال جيش من الحيوانات المستنسخة في عدة خطية ، لا روح فيه ، والحمد لله مستويات قصيرة.

يمكنك التحكم إيراغون ، وعليك البدء في كمزارع ضعيفة نسبيا. لديك السيف والقوس ، وأنت تعلم بسرعة لاستخدام السحر ، وكذلك. هناك 16 مستويات في اللعبة ، مع بضعة مستويات إضافية إذا كنت تلعب في أجهزة إكس بوكس 360 نسخة. عليك أن تقضي معظم وقتك على الأقدام ، ومحاربة موجة بعد موجة من أعداء عامة. لديك ضربة سريعة ، ضربة قوية ، وكتلة لمكافحة المشاجرة. يمكنك المجموعات معا سلسلة من الضربات اثنين لسحب قبالة التحركات الخاصة مثل اشاعة أو تدق هبوطا. ولكن حتى مع تلك التحركات قليلة ، فإن العمل لا يزال يتلخص يهرس الأزرار حتى إبهامك (أو الدماغ) وغني عن خدر.

الاعداء هم جميع من السهل أن يقتل ، لكنها لا تأخذ تماما يضرب قليلة. حتى تتمكن من الإختراق بعيدا في عدو دون انقطاع لعدة ثوان قبل أن تنخفض في نهاية المطاف ، إلا أن تكرار هذه العملية مع اكثر من عشرة أعداء. انه لا يساعد في الكشف عن المسائل التي هي ضرب متقطعا في أفضل الأحوال. عليك أن تجد نفسك غالبا ما يتأرجح بعيدا ويراقب بك شفرة يسير في الاتجاه الصحيح من خلال موقعك مع خصوم أي تأثير على الإطلاق. يمكنك استخدام القوس في المباراة لسلخ الأعداء من بعيد ، ولكن بما انك لا ترضخ حتى أقل ضررا من سيفك ، سيكون لديك لقضاء وقت طويل في إلصاق السهام للعدو قبل أن يموت في النهاية. هناك بعض المقاطع platforming في كل مستوى من المستويات التي تتطلب منك أن تهتز على طول الحواف ، تسلق المباني أو الهياكل الأخرى ، قفزة فجوات صغيرة ، وعلى رؤوس الأصابع عبر الحزمة الضيقة. لا شيء من هو أقل قليلا أو مثيرة للاهتمام بالتحديات ، وأنه ينتهي شعور سطحي وعديم الجدوى.

كما متسابق التنين ، إيراغون قادرا على استخدام السحر ، والعوامل التي في القتال في اللعبة. سحر الواقع لا يجعل لبعض لحظات ممتعة ، مثل عند أعداء الضوء على النار ومراقبتها من حيث المدى قبالة الهاوية في حالة من الذعر ، أو عند استخدام السحر لسحب الأعداء قبالة الحافة العالية. ولكن حتى ولو يمكنك القيام ببعض الاشياء متعة مع زوجين من تعاويذ سحرية ، إلا أنه قليل جدا لفرح لمكافحة على المدى الطويل. فضلا عن دفع وسحب الأعداء والإضاءة فيها النار ، يمكنك رمي السهام السحر الخاص بك واستخدام السحر للتفاعل مع البيئة. أشياء معينة في البيئة يمكن نقلها أو إعادة ترتيبها باستخدام السحر. انها ليست مثيرة جدا للاهتمام ، رغم ذلك ، لأنه لا يمكنك اختيار ما عليك أن تتفاعل مع أو كيف نفعل ذلك. بدلا من ذلك ، انها عادة ما تكون على غرار التحرك كومة في وضع مريح لوحات فضفاضة لإنشاء جسر مؤقت بين منصتي.

أن يكون المتسابق التنين ، وكنت لا تحصل على الطيران في جميع أنحاء تنين من وقت لآخر ، ولكنها ليست ما يقرب من المرح كما يبدو. وتحلق على مستويات عدة في لعبة اللعب على مطلق النار مثل السكك الحديدية ، حيث كنت تحلق حولها على مسار محدد سلفا ، وتبادل لاطلاق النار مع العدو سهام السحر أو الانفجار لهم بك التنين التنفس النار. والمستويات هي حلقات بسيطة ، لذلك قمت يطير الدوران في حلقة مفرغة ، وقتل نفس الأعداء لأنها إعادة بيضة الى ما لا نهاية. يبدو الامر وكأنك في حلقة مفرغة مملة جدا ، لأنك لم تحصل في أي مكان في الواقع. عليك فقط قتل الأعداء حتى كنت قد اجتمعت حصص محددة سلفا لمستوى.

يمكنك بسهولة إيراغون فاز في ست ساعات ، وبمجرد أن فعلت ذلك ليس هناك سبب للعودة واللعب مرة أخرى. ولعل الخبر السار الوحيد هو أنه إذا كنت تلعب في أجهزة إكس بوكس 360 نسخة من اللعبة ، يمكنك الحصول على بعض النقاط من السهل تحقيق انجاز كل من المستويات قصيرة على ضبط طبيعية ويصعب صعوبة. عدا ذلك ، ليس هناك الكثير الذي يجب القيام به في إيراغون. وثاني لاعب يمكن ان تنضم في أي لحظة خلال المباراة للعب بشكل تعاوني ، ولكن التعاونية تعاني لأن كلا من الأحرف يجب ان تتحرك في انسجام تام ، للحفاظ على جميع الإجراءات الواردة ضمن شاشة واحدة. هذا يعني أنه ما لم يتحرك لديك شريك معك ، لا يمكنك الذهاب إلى أي مكان. كما انها كثيرا ما يمكن للحرف واحد للحصول على تمسك خلف كائن في البيئة إذا كان الحرف الأخرى تتحرك بعيدا جدا. حل واحد لأنه سيكون لتمكنك من لعب لعبة على الانترنت ، حيث كل لاعب يحصل له أو لها الشاشة الخاصة بها ، ولكن هذه الميزة هي غائبة بشكل واضح. انها ليست خسارة كبيرة ، لأن هذه اللعبة لم يتم أي متعة أكثر تعاونا مما هو عليه منفردا ، لكنه واحد فقط أكثر الطريقة التي إيراغون يأتي قصيرة.

ان هناك طريقة اخرى لإقناع إيراغون فشل هو في عرضه. اللعبة تبدو أفضل على أجهزة إكس بوكس 360 ، ولكن حتى ذلك الحين لا تبدو جيدة. نماذج طابع كلها ممتلئ الجسم ، وغير معروف ، وعلى الرغم من أنه من الشائع في مباراة من هذا النوع ، فإن حقيقة أن هناك سوى حفنة من أعداء لمواجهة تجعل من مجرد لعبة الشكل والمظهر الرخيص. سترى الغوغاء الدقيق نفسه مرارا وتكرارا طوال المباراة بأكملها. والواقع أن العديد من المستويات تبدو مماثلة تماما كما يجعل اللعبة يشعر بالتكرار وضحلة ، كما لو أن كل مستوى هو بالضبط نفس واحدة قبل ذلك. الحركات الطابع ليست أفضل. الحركات القليلة المعلبة تبدو لائقة ، وبعض التحركات التشطيب هي جميلة الوحشي والدموي إذا كنت تلعب على الكمبيوتر أو إكس بوكس 360 نسخة) ، وخاصة لتي تقييما لعبة. ومع ذلك ، معظم الوقت في الرسوم المتحركة وطنان ومتشنج ، وعليك كثيرا ما نرى الأعداء أو حرفا حليف تتعثر وراء الأشياء ونشل بعنف أو مقطع من خلال الأجزاء الصلبة للبيئة.

إيراغون أيضا كاميرا من المحبط للغاية. اللعبة توظف الثابتة زوايا الكاميرا ، لذلك كان لديك أي سيطرة على المنظور الخاص بك عن العمل. وهذا يعني أنه إذا كنت خلف كائن ، كنت أعمى لمحاربة اليسار ، والذي يحدث في كثير من الأحيان أكثر بكثير مما ينبغي. وجهة نظر أيضا في بعض الأحيان يخفي الطريق التي تحتاج إلى اتخاذها لتحقيق تقدم من خلال المستوى. على سبيل المثال ، قد يكون لديك ما يصل إلى هوب والاستيلاء على الحافة وسحب نفسك تصل إلى المنطقة القادمة ، ولكن مع وجهة نظر ثابتة ، حتى أنك لن تكون قادرا على ان اقول ان هناك الحافة.

إذا كان لديك صديق قريب ، يمكنك أن تلعب بشكل تعاوني ، ولكن بعد ذلك قد تكون في نهاية المطاف مع أحد أقل صديق.

الصوت هو أيضا مخيبة للآمال. بعض من الموسيقى هو لائق في منتصف الطريق ، ولكن صوت يتصرف شديدة وغالبا ما تكون مفقودة تماما. جون مالكوفيتش يلعب العدو الرئيسي في الفيلم ، ولكن ليس لديها خط واحد يتحدث في اللعبة. الممثل الذي يلعب إيراغون يوفر بعض الصوت عبر العمل ، ولكن أيا منها لا تبدو جيدة جدا ، والحوار تتألف بكاملها تقريبا من واحدة رهيبة متشددين فيه. المؤثرات الصوتية والفنية ، ولكن هناك شيئا عن خشخشة رخيص من شفرة ضد شفرة لإعطاء مكافحة أي وزن.

سواء في مغامرة لعبة ، ومرخص لها العمل ، إيراغون يأتي عبر ما دون المستوى المطلوب فقط في كل طريقة يمكن تصورها. بدا الامر وكأننا لعبة غير المكتمل الذي تم نقله عن طريق لاطلاق سراح في الوقت المناسب لتظهر في الفيلم في دور العرض. القتال هو التكرار ، والعرض هو ممل وبلا حراك ، واللعبة بأكملها تعاني من النقص الواضح في جهد.

متطلبات لتشغيل اللعبة


Operating System: Windows 2000/XP
* Processor: 1 GHz processor
* RAM: 512 MB RAM
* Video Card: 128 MB video card


شرح تطسيب اللعبة اضغط علي
steup
ثم انتظر








































مساحة اللعبة 507 ميجا مقسمة علي خمس اجزاء
يمكن تحميل جزء من سيرفر وجزء من سيرفر اخر







سريع جدااا ويدعم استكمال التحميل وتحميل اكثر من ملف في نفس الوقت


seed-share


part1
part2
part3
part4
part5


شرح التحميل من الموقع نفس موقع سيد فايل
___________________________


seedfile


part1
part2
part3
part4
part5


شرح التحميل من موقع سيد فايل اضغط هنا
___________________________


rapidshare


part1
part2
part3
part4
part5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firamat
عضو(ة) نشط(ة)
عضو(ة) نشط(ة)


ذكر عدد الرسائل : 113
العمر : 20
البلد : تونس
الوظيفة : طالب
Loisirs : videogames
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: من افضل العاب المغامرات Eragon مضغوطة بحجم 507 ميجا   الأربعاء مارس 24, 2010 2:43 am

Merci BCP
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abderrzak
عضوية مقفولة
عضوية مقفولة


ذكر عدد الرسائل : 4632
العمر : 23
البلد : marocco
الوظيفة : طالب
Loisirs : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 05/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: من افضل العاب المغامرات Eragon مضغوطة بحجم 507 ميجا   الأربعاء مارس 24, 2010 2:43 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mjdsb
عضو(ة) متطور(ة)
عضو(ة) متطور(ة)


ذكر عدد الرسائل : 395
العمر : 25
البلد : الجزائر
الوظيفة : لعب كرة القدم
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: من افضل العاب المغامرات Eragon مضغوطة بحجم 507 ميجا   الخميس مارس 25, 2010 1:54 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من افضل العاب المغامرات Eragon مضغوطة بحجم 507 ميجا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
startimes3 :: الألعاب الإلكترونية :: ألعاب ال PC-
انتقل الى: