منتديات ستار تايمز 3
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 7:50 pm

إخواني الكرام أعضاء منتدى ستار تايمز و كل الزوار و كل من يعاني من بطئ أنترنيت وانا WANA





بداية
أقول أن مشكل بطئ أنترنيت وانا wana يعود إلى ضعف شبكة الإتصال ، و هناك
من يضع حاسوبه في غرفة ضيقة وتنعدم بها التغطية و يشتكي من سوء الشبكة و
لكن اليوم وجدت حلا سهههههههههلا جدددددددددددا بكل ما تحمل الكلمة من
معنى مع العلم أنني أحمل البرامج بسرعة عالية جدا وكذلك عدم تواجد مشاكل
مع اليوتوب و باقي مواقع الفيديوهات و لكن يجب العلم أن قوة الأنترنيت تقل
بشكل ملحوظ من الساعة 7 مساءً إلى حدود منتصف الليل و ذلك راجع إلى إلى
الضغط الكبير على الشبكة من طرف مستعملي و لكن رغم ذلك فإنها لا تنزل إلى
الصفر المهم كفانا شرحا وكلاما إليكم الطريقة البسيطة جدددددددا ولا تتردد
في اتباع الخطوات :




أولا : أحضر قرص DVD



ثانيا : ضع وجه القرص أمام وجه الموديم



ثالثا : إفتح موقع يوتوب و شغل أي فيديو و تحقق بنفسك مدى زيادة قوة الأنترنيت لديك



هذه الصورة توضح قوة الأنترنيت لدي





و هذه الصورة توضح قوة و سرعة التحميل



1= 14ميغا في 2 دقائق


2= 109كيلوبايت في الثانية



يلا يا شباب أترككم برعاية الله وحفظه





لا تبخلوا علينا بدعائكم و لا تنسوا ردودكم



أخوكم pink_juanes الطامح في التميز







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 7:51 pm




أعلنت “شركة ياهو”عن قرب إطلاق خدمتها الجديدة “ياهو موبايل”
Yahoo Mobile و التي ستتوافر كتطبيق يمكن تحميله على جوال A- Phone و
الهواتف الذكية من أنواع Nokia ، RIM، و Samsung ، و Soney Ericsson ،
بالإضافة للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Windows Mobile .

وستتوافر أيضاً الخدمة عبر برنامج تجريبي “بيتا” في الربع الثاني من هذا العام 2009، حيث سيوفر ياهو موبايل Yahoo! Mobile
للمستخدم إمكانية البحث واستخدام البريد الإلكتروني وزيارة المواقع
الاجتماعية وبرامج المحادثة الفورية واستخدام دفتر العناوين ومتابعة أخر
الأخبار، و يمكن أيضاً للمستخدم الدخول من متصفح الهاتف عبر زيارته موقع
mobile.yahoo.com .

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 7:51 pm

@ تصفح الانترنت سبب للمرض @
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 7:52 pm


يبدو ان المثل القائل بان القليل من المعرفة خطر على
الانسان صحيح حتى في عصر التكنولوجيا، اذ يبدو ان التزايد الكبير في
المعلومات الصحية المتوفرة على الانترنت اوجد جيلا ممن يعتقدون انهم
مصابون بامراض خطيرة.
شركة ميكروسوفت اجرت مؤخرا دراسة مسحية شملت 500
موظف لديها، ووجدت ان الكثيرين منهم يعيشون الخوف والقلق من مجرد الشعور
بمشكلة صحية بسيطة، فمثلا يقلق بعضهم من ان سبب الصداع البسيط الذي قد
يعيشه، ورم في الدماغ، وتقول الشركة انها اجرت الدراسة بهدف تحسين كفاءة
محرك البحث عندها.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 7:54 pm

أثار جدلا واسعا لكون تقييم المستهلكين بمقابل مادي


تيبستي تطرح موقعا يضيف امكانية تقييم المستهلكين


Screenshot of Tibesti

طرحت
شركة تيبستي أمس النسخة التجريبية من "وجهة التسوق الاجتماعي"، وهو موقع
ممتلئ بتقييمات المنتجات من المستهلكين. ولكن هناك العديد من مواقع تقييم
المنتجات، إلا أن يميز تيبستي عن غيرها من المواقع قليلاً هو أنها تدفع
للمستهلكين نظير التقييم الذي يقومون به.

فإذا قمت بتقييم منتج على
تيبستي لم يتم تقييمه من قبل ثم اشترى شخص ما المنتج باتباع رابط على
الموقع، فستحصل على نصف العمولة التي يكتسبها تيبستي. علمًا بأن العمولة
تتراوح على المنتجات بين 1إلى 15%.

ومعظم التقييمات على الموقع يتم
كتابتها في الفئات الخاصة بها، وذلك مقابل ما تدفعه لهم تيبستي. يذكر أن
هناك تقريبًا 5000 تقييم من 120 كاتبًا تقريبًا.

ولكن عند النظر
على التقييمات على الموقع، فهناك أخطاء خطيرة في التقييمات على عدسات
نيكون. كما أن في قسم "أفضل" حقائب المحمول، يوجد حقيبة جلدية سعرها 400
دولار لكنها بلا تنجيد أو حشو!. ومن هنا يظهر تميز المواقع المتخصصة والتي
لها فرصة أكبر في الحصول على ثقة القراء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 7:55 pm


فوجىء طلاب جامعة قطر والسكن الجامعي التابع
لها بوقف تشفير المواقع الالكترونية المحجوبة، لتتاح لمستخدمي الانترنت
اللاسلكي الدخول الى جميع المواقع دون أي نوع من الرقابة.
الطلاب
الذين انقسموا الى فريقين بين مؤيد ومعارض اكدوا ان وقف تشفير المواقع بدأ
منذ اسبوعين، فلم تعد علامة حجب كيوتل للمواقع تظهر في اي موقع، وهو ما
أرجعوه لاستخدام الجامعة شبكة انترنت جديدة " مفتوحة" لا تخضع ل " فلترة"
من شركة اتصالات " كيوتل".
وتصاعدت اعتراضات عدد كبير من الطلاب بسبب
عدم حظر العديد من المواقع الاباحية، والمحرضة على اتباع الاديان الاخرى،
وكثير من المواقع التي تضعها " كيوتل" على قائمة الحظر حفاظا على الاداب
والتقاليد والعقيدة.
واشار الطلاب ان ذلك الانفتاح الصارخ يبدو متناقضا
تماما مع حالة الحظر شبه الشامل على قائمة كبيرة من المواقع تفوق قائمة "
كيوتل "حيث كانت تشمل مواقع للبرامج الالكترونية، والالعاب وغيرها من
المواقع التي لا تشكل اي خطر على المستخدمين!
وفي سياق متصل اكد مصدر
مسؤول بالجامعة ان هناك عملية صيانة شاملة للشبكة داخل الجامعة تسببت في
وقف الحظر على المواقع التي تحجبها " كيوتل" لاعتبارات اخلاقية واجتماعية.

الدوحة-الراية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 7:56 pm

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم



أهـلاًََ وسهـلاً ومرحبًا ..أعضاء وزوآر وروآد منتدى أخبآر الأنترنت عمومًا

وصحيفة الانترنت الجزائرية خصوصًا .

أتمنى أن يكون هذا راتبي

قال
رسول الله صلى الله عليه وسلم : " رَأَيْتُ قَوْماً مِنْ أُمَّتِي عَلَى
مَنَابِرَ مِنْ نُور يَمُرُّونَ عَلَى الصِّرَاطِ كَالْبَرْقِ الخَاطِف
نُورُهُمْ تَشْخَصُ مِنْهُ الأَبْصَار، لاَهُمْ بِالأَنْبِيَاءِ وَلاَهُمْ
بِالصِّدِّيقِين وَلاَهُمْ بِالشُّهَدَاء إِنَّهُمْ قََوْمٌ تُقْضَى عَلَى
أَيْدِيهِمْ حَوَائِجُ النَّاس"

( صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم) جعلنا الله منهم إن شاء الله.



التعريف بالصَّحيفة




هي صحيفة تهتم بكل ما يخص الشبكة العنكبوتية في الجزائر

بما فيها من مزودين ,مشتركين ,اخبار ,سرعات ,شكاوي ,اقتراحات واستفسارات .




قوانين الصحيفة وشروطها


1-عدم الخروج عن اطار الصحيفة والمشاركة بكل ما يخص الانترنت في الجزائر فقط .
2-عدم التكرار في الردود والمشاركات نفسها .
3-المشاركة تكون باللغة العربية فقط .
4-الاقتباس ممنوع في الصحيفة وهدا للحفاظ على جمالها .
5-اي خبر او مقال او شرح يكون داخل الصحيفة .
6-عند غياب رئيس الصحيفة يتكفل عضو من طاقمها بفتح عدد جديد .



طاقم الصـَــــــــــــحِيفة :




شبح العمالقة قائد فريق الصحف


العضو

الوصف

شــآغر

رئيس صحيفة الانترنت الجزائرية

hakim1982

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية

islam sat

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية

hamza3443

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية

kazoya

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية


Agent- 47

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية

سيف الإسلام 87

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية

nacer7002

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية


sultanamine

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية

الملك الحزين23

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية

redsprite

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية

kirua

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية


guns-n-roses

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية

saidabdelli 2

عضو في صحيفة الانترنت الجزائرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 7:57 pm



قامت جوجل بإطلاق محرك البحث Malvertising Search Engineوالذى يأتى ليساعد
الشبكات المختلفة والباحثين والشركات الذين يقومون بوضع إعلانات على
الموقع بالتأكد من خلفية المعلنين
ويمكن استخدام المحرك مع بحث جوجل
البيتا البحث عن أى معلومات مفيدة على عدد من المواقع، وقد تم تكوين كلمة
Malvertisingبالجمع بين malicious و advertisingللإشارة إلى الإعلانات
التى يتم وضعها على المواقع وقد تضر الأفراد
وتتوافر الخدمة الجديدة عبر موقع www.anti-malvertising.orgمع تطبيقها لتقنية جوجل فى البحث على عدد من المواقع والمدونات
ويقوم محرك البحث الجديد بالتحقق من الأطراف التى قد تستخدم الإعلانات لنشر فيروسات malware
وقد صرحت جوجل أنه فى حالة أظهرت نتائج البحث اسم أحد المعلنين، فيجب على شبكة الإعلانات عندئذ إجراء التحقيقات اللازمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 7:57 pm


بعد الضجة التي أحدثها توقف خدمة بريد جودل منذ عدة ايام لدمة يقال انها وصلت إلى 3 ساعات لبعض المستخدمين قامت جوجل بإنشاء صفحة تمكنك من معرفة حالة خدمات جوجل مثل بريد جوجل والتقويم وغيرها من الخدمات التي يستخدمها الملايين حول العالم.

وجوجل تدعي انها تضمن توفر خدماتها بنسبة 99.9% حيث تضع أغلب
الشركات هذه النسبة مفسحة المجال للخطأ بنسبة 0.01% وهو الامر الذي حدث مع
بريد جوجل, وقد لايكون الامر كارثة بالنسبة للمستخدم العادي لكن العديد من
الشركات التي تدفع مقابل خدمة البريد الالكتروني المستضاف على مزودات جوجل
قد تضررت من هذا الانقطاع, وكبادرة حسن نية قامت جوجل بتمديد مدة إشتراك
الافراد الذين يدفعون مقابل بريد جوجل إلى حوالي 15 يوم.

المصدر [ TechCrunch ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 7:58 pm





يشكو
مشتركوخدمة الأنترنت بشركة wana من انقطاعات متكررة للأنترنت , وللتخلص
من هده الظاهرة المزعجة و المتيرة للأعصاب إليكم الطريقة بالتفصيل:


-أنقر على إيقونةFavoris réseau

-أنقر على Afficher Connexions réseau

-أنقر على Creer une nouvelle connexion

-Suivant

- établir une connexion internet

-Suivant

-configurer ma connexion manuelement

-Suivant

-Se connect en utilisanat un modem d'accés à distance

-اكتب كلمة wana تحت خانة Nom de fournisseur de service internet

-N° de téléphone أكتب 777#

-Suivant

-أكنب كلمة wana في الخانات الثلات التي ستظهر لك

-إختر ajouter un raccourcis vers cette connexion sur bureau

-أنقر terminer

-إضغط على numéreter

-استعمل دائما هده الإيقونة wana الجديدة التي ستظهر لك على سطح المكتب و لا تستعمل البرنامج الدي تزوده شركة wana



هدا كل شيء و أرجو أن تعم الفائدة









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 7:59 pm

رمج
البرلمان، لدورته الربيعية المقبلة، التصويت على مشروع قانون الوقاية من
الجرائم المتصلة بتكنولوجيا الاتصال والمعلوماتية ومكافحتها.
في هذا
الصدد، نص مشروع هذا القانون على أربع حالات يسمح فيها للسلطات الأمنية
بممارسة رقابة على المراسلات والاتصالات الإلكترونية، منها الوقاية من
الأفعال الموصوفة بجرائم الإرهاب والتخريب والجرائم الماسة بأمن الدولة،
وفي حالة توفر معلومات عن احتمال اعتداء على منظومة معلوماتية على نحو
يهدد مؤسسات الدولة أو الدفاع الوطني أو النظام العام، ولمقتضيات التحريات
والتحقيقات القضائية، عندما يكون من الصعب الوصول إلى نتيجة تهم الأبحاث
الجارية دون اللجوء إلى المراقبة الإلكترونية، وفي إطار تنفيذ طلبات
المساعدة القضائية الدولية المتبادلة.
ومن أجل تجنب الوقوع في انتهاك
حقوق الإنسان والحريات، يشترط القانون إصدار إذن من السلطة القضائية
المختصة، مشيرا إلى أنه عندما يتعلق الأمر بالوقاية من الأعمال المتصلة
بالإرهاب، فإن النائب العام لدى مجلس قضاء الجزائر العاصمة يختص بمنح ضباط
الشرطة القضائية المنتمين للهيئة الوطنية للوقاية من جرائم تكنولوجيا
الاتصال والمعلوماتية، التي سيتم إنشاؤها بعد مصادقة البرلمان ورئيس
الجمهورية على المشروع، إذنا لمدة 6 شهور قابلة للتجديد.
ويحدد القانون
طبيعة الترتيبات التقنية الموضوعة لتجميع وتسجيل معطيات ذات الصلة مع
الوقاية من أفعال والاعتداء على أمن الدولة ومكافحتها، وذلك تحت طائلة
العقوبات المنصوص عليها في قانون العقوبات بالنسبة للمساس بالحياة الخاصة
للغير.
وعلى هذا الأساس، يجوز للجهات القضائية وضباط الشرطة القضائية
الدخول بغرض التفتيش ولو عن بعد إلى منظومة معلوماتية أو جزء منها، وكذا
المعطيات المعلوماتية المخزنة فيها، ومنظومة تخزين معلوماتية، مع إمكانية
اللجوء إلى مساعدة السلطات الأجنبية المختصة من أجل الحصول على المعطيات
المبحوث عنها في منظومة معلوماتية تقع في بلد أجنبي. ويسمح القانون
للمحققين باستنساخ المعطيات محل البحث في حالة تبين جدوى المعلومات
المخزنة في الكشف عن الجرائم أو مرتكبيها.
ولأجل إشراك مزودي خدمات
الأنترنت والاتصالات الثابتة والمتنقلة في محاربة الجرائم التكنولوجية،
يلزم مشروع القانون هؤلاء بتقديم المساعدة للسلطات المختصة في مجال جمع
وتسجيل المعطيات المتعلقة بمحتوى الاتصالات في حينها، وبوضع المعطيات
الملزمين بحفظها. وتشمل هذه المساعدة المعطيات التي تسمح بالتعرف على
مستعملي الخدمة، وتلك المتعلقة بالتجهيزات المستعملة في الاتصال، والخصائص
التقنية وتاريخ وزمن ومدة كل اتصال، والمعطيات المتصلة بالخدمات التكميلية
المطلوبة أو المستعملة ومقدميها، بالإضافة إلى المعلومات التي تسمح
بالتعرف على المرسل إليه أو المرسل إليهم الاتصال وعناوين المواقع المطلع
عليها.


علاوة على ما سبق، يجبر مشروع النص
التشريعي مقدمي خدمات الأنترنت على الالتزام بالتدخل الفوري لسحب
المحتويات التي يتيحون الاطلاع عليها بمجرد العلم بطريقة مباشرة أو غير
مباشرة بمخالفتها للقوانين، وتخزينها أو جعل الدخول إليها غير ممكن، إضافة
إلى وضع ترتيبات تقنية تمسح بحصر إمكانية الدخول إلى الموزعات التي تحتوي
معلومات مخالفة للنظام العام أو الآداب العامة وإخطار المشتركين لديهم
بوجودها.
ولضمان السلاسة في سير العملية، يقترح معدو هذا القانون على
السلطات التنفيذية إنشاء مركز أو هيئة وطنية تسند إليها مهام الوقاية من
الجريمة التكنولوجية، تتلخص صلاحياتها في تنشيط وتنسيق عمليات الوقاية
ومساعدة السلطات القضائية ومصالح الشرطة .


منقول من جريدة الخبر الجزائرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 8:00 pm


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

0.5% نسبة المحتوى العربي على "الانترنت"

[size=16]أعلن
مسئولون في مركز التراث الحضاري والطبيعي في مصر أن حجم المحتوى العربي
على الإنترنت لا يتعدى نسبة 0.5% من المحتوى العالمي للشبكة العالمية،
وأشارت دراسة للمركز إلى أن نسبة التراث العربي والإسلامي المسجل على
الشبكة العالمية لا تتجاوز نحو 16.5% مما تم تسجيله على قائمة التراث
العالمي، "وهو ما يتناقض بصورة كبيرة مع حجم الإسهامات التي قدمتها
الثقافة والحضارة العربية على امتداد تاريخ الإنسانية"، وأشارت إلى أن
المحتوى العربي الرقمي على الانترنت يمكن تقسيمه إلى (تراثي، فني، معرفي،
خبري، ومجتمعي)، داعية إلى إثراء المحتوى العربي على الإنترنت للحفاظ على
الهوية والتراث في العالم العربي للأجيال القادمة، خاصة أن المحتوى العربي
لا يتعلق بالماضي وإنما المعاصر أيضاً
[/size] .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 8:00 pm


تجاوب المشرفون على موقع فيسبوك مع
لانتقادات التي وجهت للطريقة التي يتعاملون بها مع معلومات المستخدمين،
وذلك بمنح هؤلاء حق مراقبة إدارة الموقع.

وسيصير لمستخدمي الشبكة الإلكترونية
للعلاقات الاجتماعية الحق في التعليق على مستقبل الشركة وحق التصويت على
الطريقة التي يسير بها الموقع.

وقال مؤسس الموقع مارك زوكربيرج إن
الهدف "هو العمل على انفتاح فيسبوك على مستخدميه حتى يساهموا فعليا في
إعداد سياساتنا ومستقبلنا."

وقال سايمون ديفيز من جمعية "الخصوصية الدولية" إن هذه المبادرة "غير مسبوقة".
وأضاف قائلا: "لم تخط أي مؤسسة من قبل
مثل هذه الخطوة نحو الشفافية والديمقراطية. قد يتخفى الشيطان بين التفاصيل
لكننا إجمالا نرحب بهذه البادرة."

واعترف زوكربيرج بأن التغييرات التي أدخلت مؤخرا على شروط الاشتراك قد اثارت "زوبعة".
واتهم المستخدمون الموقع بالسعي إلى
امتلاك معلوماتهم الشخصية، لكن زوكربيرج رد بالقول: "إننا لم نقصد ذلك،
ونحن آسفون إذا أعطينا الانطباع بذلك".

وفي هذا السياق أعلن فيسبوك مجموعة من مبادئ تسييره إلى جانب الحقوق والواجبات المتمخضة عن استخدامه.
وسيخضع النص لتعليق المستحدمين قبل أن يعرض للتصويت.
وسيجري فيسبوك اقتراعا كلما بلغ عدد التعليقات على بند معين 7 آلاف.
وقال زوكربيرج لبي بي سي: "نعتقد أن
هذا الحل معقول جدا. لقد أعددنا خطة الاقتراع هذه حتى نضيع الفرصة على
أقلية من المستخدمين للدعوة إلى اقتراع ملزم."

بي بي سي العربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 8:01 pm

لى اثر اللقاء الذي جمع جمعية دفاتر الكترونية وشبكة الاساتذة المجددين وشبكة الموارد لتربية من جهة و مؤسسة محمد السادس لنهوض بالاعمال الاجتماعية لرجال التربية و التكوين من جهة ثانية يوم الاثنين23 فبراير2009 توصلنا بخبر مفاده ان مضاعفة الصبيب سيعالج في عضون الايام
المقبلة ان شاء الله وعليه اننا نتقدم بجزيل الشكر للمؤسسة على ماتبذله من
مجهودات من اجل تحسين الخدمات لفائدة لرجال التربية و التكوين انتطروا
المزيد من الاخبار السارة و السلام
عن مكتب الجمعية

منقول عن موقع دفاتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 8:02 pm

انظرو الى سرعة نت وانا
لا اله الا الله محمد رسول الله

الصورة
اهذا معقول؟؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 8:03 pm

عد
الانتقاد الذي وجهه العديد من المطورين للتأخر الكبير في إصدار النسخة
بيتا 3 من فايرفوكس 3.1 انها ستقوم بإصدار بيتا 3 خلال الاسبوع القاد, حيث
وضح مايك شايفر ان العمل جاري لإستكمال التحديثات النهائية التي كانت تمنع
صدور بيتا 3.


وقد اوضح مايك شايفر انه تم الانتهاء
من المشاكل التي كانت تعتبر عائقا أمام صدور نسخة بيتا 3, حيث تم إدخال
العديد من التعديلات على محرك Gecko 1.9.1 بحيث أصبح أفضل بكثير من النسخة
المستخدمة في بيتا 2 بالاضافة إلى تحسين محرك TraceMonkey بالطبع, حيث
اشار ايضا إلى ان الغرض من هذه النسخة ليس إثبات الاداء امام اي من
المتصفحات بعد حيث تهدف نسخة بيتا 3 إلى تحسين الاداء ومعالجة مشاكل بيتا
2 لكنها ستعطي الشركة أساسا قويا من أجل تحسين أداء المتصفح في النسخ
القادمة, حيث اضاف ايضا ان نسخة بيتا 4 من فايرفوكس 3.1 ستصدر بعد 6
أسابيع على صدور بيتا 3.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khene
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2418
العمر : 47
البلد : الجزئر
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 28, 2009 8:05 pm

حقائق مزعجة عن قوقل

تقوم شركة قوقل بجمع معلومات عنا كمستخدمين لخدماتها ولا تذكر السبب
لذلك، وهذا ليس بغريب فطالما انهم لا يستطيعون التحكم في نتائج صفحات
البحث فانهم يستطيعون معرفة من يتصفح؟ وماذا؟ واين يتصفح؟
نحن نستخدم
منتجات قوقل لانها الملجا السريع والسهل؟ هل معنى الكلام انه لا ينبغي
مشاركة الحقائق ادناه؟ اذا كنت تعرف طريقة سهلة أخرى فاخبرني عنها...

لاحظ أن مراقبة قوقل لمستخدميها ليست مراقبة بسيطة أو عادية، وذلك اعتمادا على ما يلي:

1. كوكيز قوقل المعمر:
اعتمدت
قوقل استخدم الكوكيز المعمر الذي تنتهي فاعليته في عام 2038م أي في نفس
العام الذي سيحضر استخدام الكوكيز المعمر والمتطلب من قبل الاتحاد
الفدرالي للمواقع والآن بعد سنوات أصبح الكوكيز المعمر شائعا وسط محركات
البحث ان قوقل هي من وضعت المعايير لسباق محركات البحث وذلك في ظل غياب
المنافسين.
يقوم هذا الكوكيز بتعريف جهاز المستخدم برقم تسلسلي فريد
وغير قابل للتكرار يخزن في القرص الصلب، فعندما يقوم المستخدم بزيارة
موقعهم او استخدام خدماتهم يقومون بانشاء ملف التعريف للمستخدم هذا ان لم
يكن جهاز المستخدم معرف أصلا.


2. تقوم قوقل بجمع وتسجيل أكبر قدر ممكن من المعلومات:
تقوم
شركة قوقل بالحصول على رقم الاي بي (IP) الخاص بالمستخدم وتاريخ ووقت
الزيارة ليس ذلك فقط بل يحصلون على خيارات وتفضيلات البحث الخاصة بك
واعدادت المتصفح كذلك كل ذلك يتم عن طريق الرقم التسلسلي الذي قاموا
بتزويدك به. حيث يقومون باظهار نتائح البحث اعتمادا على موقعك الجغرافي عن
طريق تقنية "توزيع ارقام الاي بي اعتمادا على الموقع الجغرافي".


3. تحتفظ قوقل بالمعلومات وتبقيها لأجل غير مسمى:
لاتملك قوقل سياسة واضحة حول الاحتفاظ بالمعلومات حيث انهم يستطيعون وبسهولة الولوج الى محفوظات المتصفح وتخزينها لديهم.


4. لا تذكر قوقل لمستخدميها لماذا تجمع هذه المعلومات:
ان
جميع الاستفسارات التي ترسل الى قوقل عن حماية الخصوصية تقابل بالتجاهل
وظهر ذلك جليا عندما قامت النيويورك تايمز في 28/11/2000م بسؤال السيد
سيرجي بيرن عن قوقل للاحوال الجوية Google Weather هل تم طلبها بخصوص هذا
الموضوع اعتذر عن السؤال ورد بقوله لا تعليق.


5. تقوم قوقل باستخدام وتوظيف موظفي الاستخبارات:
رئيس
مهندسي قوقل السيد مات كتز وقد كان يعمل لدى وكالة الامن القومي ويظهر من
ذلك ان قوقل تسعى لتوظيف اشخاص لديهم اسرار ومعلومات تسهم في تقوية
علاقتها مع الدولة وبيع خدماتها لهم.


6. شريط قوقل هو اداة تجسس:
مع
استخدام الخصائص المتقدمة لشريط قوقل فانهم شريطهم المجاني يقوم بفحص خط
الهاتف مع كل صفحة وتقرأ الكوكيز الخاص بالجهاز ايضا وقد اثبتت وثيقة
الاستخدام لشريط قوقل ذلك. في حين تم تغريم شريط اليكسا عندما قاموا بنفس
الشئ لكنهم لم يذكروا ذلك في اتفاقية الاستخدام.
والأدهى من ذلك ان
شريط قوقل يقوم بالترقية والتحديث الى النسخة الجديدة بهدوء و بدون سؤال
حتى مما يؤكد ان لدى قوقل امكانية دخول في أي وقت الى القرص الصلب عندما
تتصل بخدماتهم (أكثر من مرة في اليوم الواحد) أغلب شركات البرامج حتى
مايكروسوفت تقوم بسؤال المستخدم هل يرغب في تنزيل التحديث أو لا لكن قوقل
تنزل التحديث رغما عنك رضيت أم أبيت.


7. النسخ المخبأة في قوقل غير قانونية:
ان
النسخ المخبأة في بحث القوقل غير قانونية استنادا الى البند التاسع من
قانون حقوق النسخ الامريكي ان الطريقة الوحيدة لمدراء المواقع من منع قوقل
من حفظ نسخة مخبأة عن الصفحة عن طريق عدم وضع أي بيانات في ميتا كل صفحة
من صفحات الموقع في حين ان المتصفحون يحبذون النسخ المخبأة بعكس مدراء
المواقع
ان الكثير من مدراء المواقع قاموا بحذف صفحات من مواقعهم
لاشتباههم انها هي من سبب حصول قوقل على النسخ المخبأة ليكتشفوا لاحقا ان
هذه الصفحات تحفظ فترة طويلة في قوقل حتى بعد حذف الصفحة مع ان المفروض ان
تكون النسخ المخبأة لاستخدام الموقع الداخلي وليس للاستخدام الخارجي مثل
استخدام قوقل


8. قوقل ليست صديقة المتصفحين:
في الوقت
الحالي تحتكر وتستغل قوقل 75% من الروابط الخارجية لاغلب المواقع حيث يصعب
على مدير الموقع تجاهل خدمة قوقل في الارشاد الى موقعه وجذب الزوار في
سبيل الحصول على عدد زوار أكثر واذا حاولوا استغلال الثغرات في منظومة
قوقل فانهم ربما يجدون انفسهم معاقبون من قوقل بدون ذكر السبب وبدون
قوانين ولوائح واضحة بشأن حظر مواقعهم من الظهور في بحث قوقل حيث لا توجد
نقطة توضح مسببات حالات حظر المواقع ويتضح من ذلك أن تصرفات قوقل غير
مبررة فانهم يحظرون من يريدون ويضيفون من يريدون بل انهم لا يردون في اكثر
الاحيان على الاستفسارات المرسلة لهم.


9. خصوصية قوقل عبارة عن قنبلة موقوتة:
من
خلال 200 مليون متسخدم يوميا لمحرك بحث قوقل معظمهم من خارج الولايات
المتحدة اصبحت قوقل كارثة على خصوصية المستخدمين حيث ان المسئولين الجدد
والجواسيس هم الوحيدون والسعيدون بالفاعلية الكبيرة التي حققتها قوقل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shaddo
عضو(ة) نشط(ة)
عضو(ة) نشط(ة)
avatar

ذكر عدد الرسائل : 104
العمر : 25
البلد : المغرب
الوظيفة : طالب
Loisirs : كرة القدم - الانتيرنيت - الالعاب المثيرة - المصارعة الحرة
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   الإثنين فبراير 01, 2010 3:30 pm

شكرا اخي لاكن اضن ان 2 ليلا لا يكون الضغط كبير على wana وهناك شيئ اخر ادا اردت ان يكون صبيبك ممتاز شارجي اسبوع و اكتر اسف على الكلام الطويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abderrzak
عضوية مقفولة
عضوية مقفولة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4632
العمر : 25
البلد : marocco
الوظيفة : طالب
Loisirs : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 05/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   الثلاثاء فبراير 02, 2010 1:57 am

شكرا علىالمواضيع المميزة ننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amine weld khadra
عضوية مقفولة
عضوية مقفولة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3854
العمر : 23
البلد : الجزائر و كل بلاد العرب أوطاني
الوظيفة : طالب
Loisirs : كرة القدم و النت
تاريخ التسجيل : 21/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   الثلاثاء فبراير 02, 2010 11:33 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amine weld khadra
عضوية مقفولة
عضوية مقفولة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3854
العمر : 23
البلد : الجزائر و كل بلاد العرب أوطاني
الوظيفة : طالب
Loisirs : كرة القدم و النت
تاريخ التسجيل : 21/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   الثلاثاء فبراير 02, 2010 11:35 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
marwan dima maroc
عضو(ة) جديد(ة)
عضو(ة) جديد(ة)
avatar

ذكر عدد الرسائل : 18
العمر : 22
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 04/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   الخميس فبراير 04, 2010 11:08 am

شكرا يا اخي علي الموضوع المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mjdsb
عضو(ة) متطور(ة)
عضو(ة) متطور(ة)
avatar

ذكر عدد الرسائل : 395
العمر : 27
البلد : الجزائر
الوظيفة : لعب كرة القدم
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 06, 2010 6:52 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abderrzak
عضوية مقفولة
عضوية مقفولة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4632
العمر : 25
البلد : marocco
الوظيفة : طالب
Loisirs : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 05/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   السبت فبراير 06, 2010 12:26 pm

أحسنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مح مهند
عضو(ة) جديد(ة)
عضو(ة) جديد(ة)


ذكر عدد الرسائل : 18
العمر : 48
البلد : maroc
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل   الجمعة فبراير 19, 2010 2:40 pm

شكرا على النصيحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لكل من يعاني من بطئ أنترنيت WANA طريقة التسريع + الدليل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
startimes3 :: الكمبيوتر والأنترنت و الجوال :: أخبار الحاسب والإنترنت-
انتقل الى: